www.mas-sec.7olm.org
أهلا وسهلا بكم بالزيارة الأولى للمنتدى
سارع بالتسجيل وستجد كل ما هو ممتع ومفيد ...

www.mas-sec.7olm.org


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولاليوميةفيس بوك موقع الكلية
بإسم ادارة كلية أنوار القدس ومجلس الأمناء وطاقم فرقة الأنوار للتعليم الإلكتروني كلٍ منه بصفته وشخصه .... نتقدم بأحر التهاني والتبريكات للطلاب والطالبات الجدد بكل فروع تخصص الكلية على بداية السنة الجديدة .... ونرجوا لهم من الله دوام التقدم والنجاح في حياتهم العلمية والعملية ... تحياتنا وباقات زهورنا لكم تعبيرا عن مدى احترامنا وتقديرنا لكم
أهلا وسهلا بكم ... لا تنسونا بجديدكم لنوصل رساله الماس والنور لننير به المجتمع بأسره يدا بيد نشق طريق النور ومستقبل عنوانه النجاح الادارة ...
ايها العضو الكريم , لتصفح أجمل وأسرع لمنتدانا ننصحك بإستخدام متصفح firefox .لتحميل المتصفح الرجاء الضغط على الرابط التالي http://www.getfirefox.net/
تصويت
اول موقع الكتروني تتصفحه عند اتصالك بالإنترنت ؟
 فيس بوك
 تويتر
 تاجيد
 بانيت
 منتدى الأنوار للسكرتاريا
 فرفش
استعرض النتائج
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
nona najdi
 
salam zetawi
 
mary ssh
 
جرحي صمتي "الاء شويكي "
 
Yosra Mer3b
 
Amani Bakri
 
A$eel Farran
 
WaDe3
 
Raneen Rajabi
 
rawan kasim
 
أفضل 10 فاتحي مواضيع في المنتدى
nona najdi
 
Raneen Rajabi
 
mary ssh
 
diaa kleeb
 
salam zetawi
 
Yosra Mer3b
 
جرحي صمتي "الاء شويكي "
 
l7zat 2lm
 
mema
 
A$eel Farran
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأكثر نشاطاً
لعبه حلوة...
مين يوصل رقم خمسه
حكم يومية ..........
نكت عن المدير والسكرتيرة
الحرف الأول من اسمك له أسرار .. ؟
سؤال حلو واللي واثق من نفسه يجاوب ..........
رقم 7 اللغز الذي حير العالم
من تختار???
هل ترضى أن يصارحك احد بعيوبك؟؟؟
ما هي اكثر الجروح ألما برايك ؟؟***
المواضيع الأخيرة
» نكت عن المدير والسكرتيرة
السبت أغسطس 31, 2013 4:29 am من طرف دويشة

» من هنا أبدأ ....
الجمعة يوليو 05, 2013 2:16 am من طرف مشاعر قلم

» مظهر المنتدى
الجمعة أكتوبر 19, 2012 12:01 am من طرف زائر

» صور من فلسطين
الثلاثاء أكتوبر 16, 2012 11:16 pm من طرف Rania Hazem

» كيف يزيدك روتينك الليلي جمالاً؟؟؟؟؟؟
السبت سبتمبر 29, 2012 12:12 am من طرف l7zat 2lm

» الانفلونزا هلكتني ......... بق بق بق بق ههههه
السبت سبتمبر 29, 2012 12:00 am من طرف l7zat 2lm

» هههههههههههههههه بجد في منو
الجمعة سبتمبر 28, 2012 11:58 pm من طرف l7zat 2lm

» !!!!!!!!!!!!
الجمعة سبتمبر 28, 2012 11:55 pm من طرف l7zat 2lm

» يراودني حلمٌ أسمهُ أنت
الجمعة سبتمبر 28, 2012 11:53 pm من طرف l7zat 2lm

» هو الحب هكذا ...
الجمعة سبتمبر 28, 2012 11:51 pm من طرف l7zat 2lm

» لحظات غريبة ......لا ادري ما هي
الخميس سبتمبر 27, 2012 12:13 am من طرف HIDAYA ABU HAMED

» عيناية تذرف حيرتي وما زلت هنا
الأربعاء سبتمبر 26, 2012 11:27 pm من طرف HIDAYA ABU HAMED

» تعاونوا علر البر والتقوى !!!!!!
السبت سبتمبر 22, 2012 4:48 am من طرف Haya.AG

» انت مين من هدول الصفات
السبت سبتمبر 22, 2012 4:43 am من طرف Haya.AG

» كعكة الآيس كريم بالشوكولاتة
السبت سبتمبر 22, 2012 4:30 am من طرف Haya.AG


شاطر | 
 

 قال احد الحكماء ... عبرة مفيده جدا !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SnFoOoRa
مـشـــرفة
مـشـــرفة


عدد المساهمات : 368
تاريخ التسجيل : 29/12/2011
العمر : 24
الموقع : في الدار هع هع

مُساهمةموضوع: قال احد الحكماء ... عبرة مفيده جدا !!   الإثنين يناير 16, 2012 5:11 am

إذا استيقظت من النوم في الليل و الشمس مشرقه ، و الأسماك تغرد ، و نظرت من الشباك المطل على حديقتك و الورود الخضراء تحت ظل المطر ، و الأرض تكتسي بالعشب الجميل كفراش ابيض ، و عندما تغلق الأبواب و تخرج من الشباك لتدير محرك سيارتك لتذهب إلى عملك مشيا على الأقدام ، لأننا في عصر السرعة ، وفي الطريق تتذكر انك نسيت أن اليوم إجازة وتتفاجأ بأنك لا تعمل إلى ألان بل أنت طالب في احد المدارس القريبة من منزلك مع العلم بأنه لا يوجد لديك منزل .. ولكنها إرادة الله ، وكم أنت سعيد بالنظر إلى الأشجار الصغيرة تحت ظلال القطط الخضراء ، وبهذه اللحظة تقوم من فراشك لتأخذ حمام الصباح و تقوم بغسل رأسك بالفرشاة و المعجون ، و تنشف أسنانك من اثر الصابون ، و تجتمع الاسره حول طاولة الطعام لوحدك ، لتأكل طعام الإفطار مع العلم ان اليوم ليس رمضان ، ولكن الإنسان لم يولد عالما ، فكل يوم يتعلم شيء قديما ، وتفكر بالإنسان الذي لا تعرفه مع انه لا يعرفك ، وليس ذلك بغريبا فأنا اعرف كذلك إنسان لا اعرفه مع انه لا يعرفني ، فكما يقول المثل يموت الشجر واقفا ... المهم يقول الحكيم اللي قلنا عنه بالبداية ..


إن كنت تفكر فيما سبق فأنت اما نايم او تحلم او مجنون !!!!!!!
هههههههههههههههه

____________________ الــتوقيــع ___________________



لسْتٌ كَآمل ولكِّنـيْ . . تَربيّتٌ عَلـﮱ يَدِ { أم } يَصمتٌ ٱآلكَـونٌ لِرَوْعتهِہآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M.S.I
Admin
Admin


عدد المساهمات : 369
تاريخ التسجيل : 27/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: قال احد الحكماء ... عبرة مفيده جدا !!   الإثنين يناير 16, 2012 5:16 am

ههههههههه لا تعليييييق

____________________ الــتوقيــع ___________________

سأموت وكفي رافعٌ قلمي لعله أحيى أُناساً كثيرة من بعدي.
اكتب بقلم من رصاص إحتراما لآراء الآخرين.
إن أقسى ما في الفراق ،،
أن له ذوقاً رفيعاً ..
فـ هو لا يختار من الأحبة ،،
إلا الأجمل في العين ..
و الأغلى في القلب ..

المطر الأسود

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mas-sec.7olm.org
SnFoOoRa
مـشـــرفة
مـشـــرفة


عدد المساهمات : 368
تاريخ التسجيل : 29/12/2011
العمر : 24
الموقع : في الدار هع هع

مُساهمةموضوع: رد: قال احد الحكماء ... عبرة مفيده جدا !!   الإثنين يناير 16, 2012 5:29 am

Admin كتب:
ههههههههه لا تعليييييق
هههههههههه بس لا تعليق

____________________ الــتوقيــع ___________________



لسْتٌ كَآمل ولكِّنـيْ . . تَربيّتٌ عَلـﮱ يَدِ { أم } يَصمتٌ ٱآلكَـونٌ لِرَوْعتهِہآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
El KaALoOneE
عضو فعّال
عضو فعّال


عدد المساهمات : 176
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
العمر : 27
الموقع : مخيم شعفاط

مُساهمةموضوع: رد: قال احد الحكماء ... عبرة مفيده جدا !!   الإثنين يناير 16, 2012 7:22 am

ههههههههههههههههههههه اولها بحكي لاخوي انهبلت سمك بغرد بعدين تبعت مزبوط والله حكمة من الاخر صح هههههههههههه

____________________ الــتوقيــع ___________________



لســـت مغرمـــاً بـــأن أصبــــح رجـــــلا تركــــع عنــــد قدمـيــــه قلـــــوب النســــاء
بـل أكـتفــــي ان تشعــــرني أنثــــى واحــــــده .. أنـي أعـظـم الرجــــــــال فـي نظرهــــا وسأجعلهـــــــا إمـرأة فـوق كـل النساء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SnFoOoRa
مـشـــرفة
مـشـــرفة


عدد المساهمات : 368
تاريخ التسجيل : 29/12/2011
العمر : 24
الموقع : في الدار هع هع

مُساهمةموضوع: رد: قال احد الحكماء ... عبرة مفيده جدا !!   الإثنين يناير 16, 2012 7:52 am

El KaALoOneE كتب:
ههههههههههههههههههههه اولها بحكي لاخوي انهبلت سمك بغرد بعدين تبعت مزبوط والله حكمة من الاخر صح هههههههههههه

هههههههههههههه سلامتك من الهبل
شو مفكر حكيم الحكماء هاد

____________________ الــتوقيــع ___________________



لسْتٌ كَآمل ولكِّنـيْ . . تَربيّتٌ عَلـﮱ يَدِ { أم } يَصمتٌ ٱآلكَـونٌ لِرَوْعتهِہآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jamal salah edin
عضو فعّال
عضو فعّال


عدد المساهمات : 159
تاريخ التسجيل : 11/01/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: قال احد الحكماء ... عبرة مفيده جدا !!   الإثنين يناير 16, 2012 2:45 pm

جميله جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Amani Bakri
مراقب
مراقب


عدد المساهمات : 1005
تاريخ التسجيل : 07/01/2012
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: قال احد الحكماء ... عبرة مفيده جدا !!   الإثنين يناير 16, 2012 5:05 pm

هههههههههه
حلوة كتيرررر
مشكورة
تحياتي
Razz Razz

____________________ الــتوقيــع ___________________

أجمَل مآفي كلمة [ ابتسَام ] ♥ انها تبدأ بِـ ( أبْ ) وَ تنتَهي بِـ ( أُمْ ) ...♥ !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mona hawa
عضو فعّال
عضو فعّال


عدد المساهمات : 194
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: قال احد الحكماء ... عبرة مفيده جدا !!   الإثنين يناير 16, 2012 5:16 pm

هههههههههههه
جد حلوة كتييييير
و لا تعليق
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A$eel Farran
مراقب
مراقب


عدد المساهمات : 914
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 23
الموقع : القدس

مُساهمةموضوع: رد: قال احد الحكماء ... عبرة مفيده جدا !!   الإثنين يناير 16, 2012 8:27 pm

هههههههههه...

حلوة مشكورة سنفورة ...Wink

____________________ الــتوقيــع ___________________




×÷·.·`¯°·)» ان مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركتي => فتذكروني«(·°¯`·.·÷×
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mas-sec.7olm.org
Mostafa sharaf(ابو شرف )
عضو فعّال
عضو فعّال


عدد المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 14/01/2012
العمر : 24
الموقع : silwan

مُساهمةموضوع: رد: قال احد الحكماء ... عبرة مفيده جدا !!   الإثنين يناير 16, 2012 9:38 pm

نووو كومنت هههه مشكووورة


و الى الامام


ابو شرف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SnFoOoRa
مـشـــرفة
مـشـــرفة


عدد المساهمات : 368
تاريخ التسجيل : 29/12/2011
العمر : 24
الموقع : في الدار هع هع

مُساهمةموضوع: رد: قال احد الحكماء ... عبرة مفيده جدا !!   الثلاثاء يناير 17, 2012 12:14 am

هههههههههه
ولوووو يا جماعه خشلتوني
تسلمولي Wink

____________________ الــتوقيــع ___________________



لسْتٌ كَآمل ولكِّنـيْ . . تَربيّتٌ عَلـﮱ يَدِ { أم } يَصمتٌ ٱآلكَـونٌ لِرَوْعتهِہآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جرحي صمتي "الاء شويكي "
مراقب
مراقب


عدد المساهمات : 1142
تاريخ التسجيل : 14/01/2012
العمر : 24
الموقع : القدس

مُساهمةموضوع: رد: قال احد الحكماء ... عبرة مفيده جدا !!   الثلاثاء يناير 17, 2012 2:37 am

NICE cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
El KaALoOneE
عضو فعّال
عضو فعّال


عدد المساهمات : 176
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
العمر : 27
الموقع : مخيم شعفاط

مُساهمةموضوع: رد: قال احد الحكماء ... عبرة مفيده جدا !!   الثلاثاء يناير 17, 2012 5:37 am

اهم شي بالموضوع يا سنفورة خشلك ههههههه تسلمي شو انك نغشة ههههههههه lol!

____________________ الــتوقيــع ___________________



لســـت مغرمـــاً بـــأن أصبــــح رجـــــلا تركــــع عنــــد قدمـيــــه قلـــــوب النســــاء
بـل أكـتفــــي ان تشعــــرني أنثــــى واحــــــده .. أنـي أعـظـم الرجــــــــال فـي نظرهــــا وسأجعلهـــــــا إمـرأة فـوق كـل النساء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
WaDe3
مـــشـرف
مـــشـرف


عدد المساهمات : 890
تاريخ التسجيل : 06/01/2012
العمر : 26
الموقع : قلـــــ فلسطين ـــب

مُساهمةموضوع: رد: قال احد الحكماء ... عبرة مفيده جدا !!   الخميس يناير 19, 2012 6:11 am

ههههههههههههه خشي بداني يا سنفوره
هههههههههههه
وانا قاعد بقرأ بتمعن وغرقاان بالحكمه
منك لله بس
ههههههههه
احلى سنفوره
نورتيناا بحكمتك الرائعه جدااا
تحياتي

____________________ الــتوقيــع ___________________



بعـض القلوب . . ترفض البديـل , حتى لو ظلت خـآليـهَ . . إلى الأبـد . . !!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/wade3lovew
SnFoOoRa
مـشـــرفة
مـشـــرفة


عدد المساهمات : 368
تاريخ التسجيل : 29/12/2011
العمر : 24
الموقع : في الدار هع هع

مُساهمةموضوع: رد: قال احد الحكماء ... عبرة مفيده جدا !!   الثلاثاء يناير 24, 2012 11:35 pm

ههههههههههههههههههه شايفك انت واخوك ناكشين علي راس يا وديع

النور نورك احلى مشرف والله

____________________ الــتوقيــع ___________________



لسْتٌ كَآمل ولكِّنـيْ . . تَربيّتٌ عَلـﮱ يَدِ { أم } يَصمتٌ ٱآلكَـونٌ لِرَوْعتهِہآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قال احد الحكماء ... عبرة مفيده جدا !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.mas-sec.7olm.org :: منتدى الحـــــكمة-
انتقل الى: