www.mas-sec.7olm.org
أهلا وسهلا بكم بالزيارة الأولى للمنتدى
سارع بالتسجيل وستجد كل ما هو ممتع ومفيد ...

www.mas-sec.7olm.org


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولاليوميةفيس بوك موقع الكلية
بإسم ادارة كلية أنوار القدس ومجلس الأمناء وطاقم فرقة الأنوار للتعليم الإلكتروني كلٍ منه بصفته وشخصه .... نتقدم بأحر التهاني والتبريكات للطلاب والطالبات الجدد بكل فروع تخصص الكلية على بداية السنة الجديدة .... ونرجوا لهم من الله دوام التقدم والنجاح في حياتهم العلمية والعملية ... تحياتنا وباقات زهورنا لكم تعبيرا عن مدى احترامنا وتقديرنا لكم
أهلا وسهلا بكم ... لا تنسونا بجديدكم لنوصل رساله الماس والنور لننير به المجتمع بأسره يدا بيد نشق طريق النور ومستقبل عنوانه النجاح الادارة ...
ايها العضو الكريم , لتصفح أجمل وأسرع لمنتدانا ننصحك بإستخدام متصفح firefox .لتحميل المتصفح الرجاء الضغط على الرابط التالي http://www.getfirefox.net/
تصويت
اول موقع الكتروني تتصفحه عند اتصالك بالإنترنت ؟
 فيس بوك
 تويتر
 تاجيد
 بانيت
 منتدى الأنوار للسكرتاريا
 فرفش
استعرض النتائج
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
nona najdi
 
salam zetawi
 
mary ssh
 
جرحي صمتي "الاء شويكي "
 
Yosra Mer3b
 
Amani Bakri
 
A$eel Farran
 
WaDe3
 
Raneen Rajabi
 
rawan kasim
 
أفضل 10 فاتحي مواضيع في المنتدى
nona najdi
 
Raneen Rajabi
 
mary ssh
 
diaa kleeb
 
salam zetawi
 
Yosra Mer3b
 
جرحي صمتي "الاء شويكي "
 
l7zat 2lm
 
mema
 
A$eel Farran
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأكثر نشاطاً
لعبه حلوة...
مين يوصل رقم خمسه
حكم يومية ..........
نكت عن المدير والسكرتيرة
الحرف الأول من اسمك له أسرار .. ؟
سؤال حلو واللي واثق من نفسه يجاوب ..........
رقم 7 اللغز الذي حير العالم
من تختار???
هل ترضى أن يصارحك احد بعيوبك؟؟؟
ما هي اكثر الجروح ألما برايك ؟؟***
المواضيع الأخيرة
» نكت عن المدير والسكرتيرة
السبت أغسطس 31, 2013 4:29 am من طرف دويشة

» من هنا أبدأ ....
الجمعة يوليو 05, 2013 2:16 am من طرف مشاعر قلم

» مظهر المنتدى
الجمعة أكتوبر 19, 2012 12:01 am من طرف زائر

» صور من فلسطين
الثلاثاء أكتوبر 16, 2012 11:16 pm من طرف Rania Hazem

» كيف يزيدك روتينك الليلي جمالاً؟؟؟؟؟؟
السبت سبتمبر 29, 2012 12:12 am من طرف l7zat 2lm

» الانفلونزا هلكتني ......... بق بق بق بق ههههه
السبت سبتمبر 29, 2012 12:00 am من طرف l7zat 2lm

» هههههههههههههههه بجد في منو
الجمعة سبتمبر 28, 2012 11:58 pm من طرف l7zat 2lm

» !!!!!!!!!!!!
الجمعة سبتمبر 28, 2012 11:55 pm من طرف l7zat 2lm

» يراودني حلمٌ أسمهُ أنت
الجمعة سبتمبر 28, 2012 11:53 pm من طرف l7zat 2lm

» هو الحب هكذا ...
الجمعة سبتمبر 28, 2012 11:51 pm من طرف l7zat 2lm

» لحظات غريبة ......لا ادري ما هي
الخميس سبتمبر 27, 2012 12:13 am من طرف HIDAYA ABU HAMED

» عيناية تذرف حيرتي وما زلت هنا
الأربعاء سبتمبر 26, 2012 11:27 pm من طرف HIDAYA ABU HAMED

» تعاونوا علر البر والتقوى !!!!!!
السبت سبتمبر 22, 2012 4:48 am من طرف Haya.AG

» انت مين من هدول الصفات
السبت سبتمبر 22, 2012 4:43 am من طرف Haya.AG

» كعكة الآيس كريم بالشوكولاتة
السبت سبتمبر 22, 2012 4:30 am من طرف Haya.AG


شاطر | 
 

 سألوني ما الحب ؟....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M.S.I
Admin
Admin


عدد المساهمات : 369
تاريخ التسجيل : 27/12/2011

مُساهمةموضوع: سألوني ما الحب ؟....   الإثنين فبراير 13, 2012 4:26 am


سألوني ما الحب : ....
فقلت لولاه لما كنتم وما وُجدتم
يا فلان ....
لمذا قلبك الان صافي؟ ....
قال الحب ...
يا فلان ....
لماذا عيناك تشع بريقاا ولمعانا ؟....
قال الحب ....

يا معاشر الاكوان ...
الحب هو الخلق هو الامان هو السلام
فلولا الحب ما أتيتم ولا وجدتم
فبحب ادم لحواء واذن ربي خُلقتم ...

الحب كلمةٌ ليس بعدها كلمات ولا همسات ولا نبضات
الحب حياه وروح في جسدين
الحب مملكةٌ يسكنها اجمل المعاني والؤلؤات ...
الحب حس البرائة
الحب رونق الحياه ...

فهو كقطرة الندى التي تتساقط على الوردة الجورية الحمراء عند اشراقة الشموس
فتعكس لونا ليس للالوان له من لون وليس للزمان له من زمن ولا للمعاني له من معنى

ولتعلموا يا معشر البشر اني بخطابي هاذا ظلمته !!!
لأنني لو كتبت اساطيرا من الكلمات وملأت بها كل الاكوان لن اوفيه حقه ...

تحياتي وباقات زهوري
المطر الأسود

____________________ الــتوقيــع ___________________

سأموت وكفي رافعٌ قلمي لعله أحيى أُناساً كثيرة من بعدي.
اكتب بقلم من رصاص إحتراما لآراء الآخرين.
إن أقسى ما في الفراق ،،
أن له ذوقاً رفيعاً ..
فـ هو لا يختار من الأحبة ،،
إلا الأجمل في العين ..
و الأغلى في القلب ..

المطر الأسود

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mas-sec.7olm.org
Yosra Mer3b
عضو فعّال
عضو فعّال


عدد المساهمات : 1068
تاريخ التسجيل : 07/01/2012
العمر : 23
الموقع : Shufat Camp

مُساهمةموضوع: رد: سألوني ما الحب ؟....   الإثنين فبراير 13, 2012 4:59 am

زي ما بقول المثل : الحب أعمى والله

مشكور على موضوعك الجميل والرائع
لكن.......قليل من يفهم معناه الحقيقي

تحياتي

^_^

____________________ الــتوقيــع ___________________




وفي كل الأحوال تستمر الحياة بما بها من
ألم وأمل .. فرحة وحزن .. مرض وشفاء
سعادة وشقاء ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M.S.I
Admin
Admin


عدد المساهمات : 369
تاريخ التسجيل : 27/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: سألوني ما الحب ؟....   الإثنين فبراير 13, 2012 5:03 am

yosra mer3b كتب:
زي ما بقول المثل : الحب أعمى والله

مشكور على موضوعك الجميل والرائع
لكن.......قليل من يفهم معناه الحقيقي

تحياتي

^_^
شكرا لكلماتك وتعليقك الرائع ....
فعلا الحب قليل ما فهمه العقل وكثير ما فهمه الوجدان والقلب ....
تحياتي

____________________ الــتوقيــع ___________________

سأموت وكفي رافعٌ قلمي لعله أحيى أُناساً كثيرة من بعدي.
اكتب بقلم من رصاص إحتراما لآراء الآخرين.
إن أقسى ما في الفراق ،،
أن له ذوقاً رفيعاً ..
فـ هو لا يختار من الأحبة ،،
إلا الأجمل في العين ..
و الأغلى في القلب ..

المطر الأسود

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mas-sec.7olm.org
Yosra Mer3b
عضو فعّال
عضو فعّال


عدد المساهمات : 1068
تاريخ التسجيل : 07/01/2012
العمر : 23
الموقع : Shufat Camp

مُساهمةموضوع: رد: سألوني ما الحب ؟....   الإثنين فبراير 13, 2012 5:09 am

Admin كتب:
yosra mer3b كتب:
زي ما بقول المثل : الحب أعمى والله

مشكور على موضوعك الجميل والرائع
لكن.......قليل من يفهم معناه الحقيقي

تحياتي

^_^
شكرا لكلماتك وتعليقك الرائع ....
فعلا الحب قليل ما فهمه العقل وكثير ما فهمه الوجدان والقلب ....
تحياتي


أكيـــــــــــــــد
والعفــــــــــــــووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Yosra Mer3b
عضو فعّال
عضو فعّال


عدد المساهمات : 1068
تاريخ التسجيل : 07/01/2012
العمر : 23
الموقع : Shufat Camp

مُساهمةموضوع: رد: سألوني ما الحب ؟....   الإثنين فبراير 13, 2012 5:09 am

Admin كتب:
yosra mer3b كتب:
زي ما بقول المثل : الحب أعمى والله

مشكور على موضوعك الجميل والرائع
لكن.......قليل من يفهم معناه الحقيقي

تحياتي

^_^
شكرا لكلماتك وتعليقك الرائع ....
فعلا الحب قليل ما فهمه العقل وكثير ما فهمه الوجدان والقلب ....
تحياتي


أكيـــــــــــــــد
والعفــــــــــــــووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mary ssh
عضو فعّال
عضو فعّال


عدد المساهمات : 1180
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 31
الموقع : بيت حنينا

مُساهمةموضوع: رد: سألوني ما الحب ؟....   الإثنين فبراير 13, 2012 6:01 am

كلام رائع واكيد اخي الحب اكبر من ان نكتبه
ببضع كلمات وكما قلت انت لو كتبنا اساطير عن الحب
لن نوفيه حقه لان الحب شيء جميل وكبير في نفس
الوقت لان كلمت حب مكونه من حرفان فقط
ولكنها تحمل معاني لا يمكن وصفهاااا

والحب شيئ موجود داخلنا لانعرف متى يأتي وبالكلام لانستطيع
ان نوفيه حقه لانه الحب مشاعر وليس كلام
بجد مشكور على كلامك الراقي
تقبل مروري المتواضع ماااااااري

____________________ الــتوقيــع ___________________

لا تحسبوا ضحكاتي بينكم فرحاً فالطير يرقصُ مذبوحاَ من الألم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M.S.I
Admin
Admin


عدد المساهمات : 369
تاريخ التسجيل : 27/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: سألوني ما الحب ؟....   الإثنين فبراير 13, 2012 6:52 am

mary ssh كتب:
كلام رائع واكيد اخي الحب اكبر من ان نكتبه
ببضع كلمات وكما قلت انت لو كتبنا اساطير عن الحب
لن نوفيه حقه لان الحب شيء جميل وكبير في نفس
الوقت لان كلمت حب مكونه من حرفان فقط
ولكنها تحمل معاني لا يمكن وصفهاااا

والحب شيئ موجود داخلنا لانعرف متى يأتي وبالكلام لانستطيع
ان نوفيه حقه لانه الحب مشاعر وليس كلام
بجد مشكور على كلامك الراقي
تقبل مروري المتواضع ماااااااري
شكرا لكلماتك وتعليقك المميز ومرورك الجميل
تقبلي تحياتي وتقديري

____________________ الــتوقيــع ___________________

سأموت وكفي رافعٌ قلمي لعله أحيى أُناساً كثيرة من بعدي.
اكتب بقلم من رصاص إحتراما لآراء الآخرين.
إن أقسى ما في الفراق ،،
أن له ذوقاً رفيعاً ..
فـ هو لا يختار من الأحبة ،،
إلا الأجمل في العين ..
و الأغلى في القلب ..

المطر الأسود

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mas-sec.7olm.org
ameera alyan
سيــــدة الكـلــــمات
سيــــدة الكـلــــمات


عدد المساهمات : 493
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: سألوني ما الحب ؟....   الإثنين فبراير 13, 2012 6:06 pm

برايي انو الحب هبة من الله ما بقدر الواحد يتحكم فيه وكلامك رائع تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Malak Jweles
عضو فعّال
عضو فعّال


عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 21/01/2012
العمر : 23
الموقع : مخيم شعفاط

مُساهمةموضوع: رد: سألوني ما الحب ؟....   الثلاثاء فبراير 14, 2012 2:24 am

الله عليك يا ادمن شو هادا اشي بجنن لمن يفهمه وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lamia obedat
عضو فعّال
عضو فعّال


عدد المساهمات : 528
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 23
الموقع : القدس

مُساهمةموضوع: رد: سألوني ما الحب ؟....   الثلاثاء فبراير 14, 2012 2:28 am

يسلمو كلام رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اشتياق حوشية " shosho"
عضو فعّال
عضو فعّال


عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 04/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: سألوني ما الحب ؟....   الثلاثاء فبراير 14, 2012 4:00 am

الله ع الكلمات الرائعة
فيك احساس بالكلمات بجنن بجد
تقبل مروري مع فائق احترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Amani Bakri
مراقب
مراقب


عدد المساهمات : 1005
تاريخ التسجيل : 07/01/2012
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: سألوني ما الحب ؟....   الثلاثاء فبراير 14, 2012 5:16 am

جميل جدا جدا ما خطه قلمك
بجد كلمات روعة

والحب اساس وجود الحياة
وبلا الحب ما فينا نعيش
لانو الحب اساس كل شي بحياتنا

____________________ الــتوقيــع ___________________

أجمَل مآفي كلمة [ ابتسَام ] ♥ انها تبدأ بِـ ( أبْ ) وَ تنتَهي بِـ ( أُمْ ) ...♥ !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مـــلكة فلـــسطين
عضو فعّال
عضو فعّال


عدد المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 06/02/2012
العمر : 24
الموقع : القدس

مُساهمةموضوع: رد: سألوني ما الحب ؟....   الثلاثاء فبراير 14, 2012 9:43 pm

برااااافوو ادمــــــــــــن

____________________ الــتوقيــع ___________________

آنــآ فــتـأة عـنـوآني الآ آركــع لآي انـسـآن قد لآ آكـون آبــنـة سـلـطآن لـكـني اِبنة رجـل عـلـمـني آنـي ملآك لآ يـستحقني الرجآل......... Wink Wink Wink




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سألوني ما الحب ؟....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.mas-sec.7olm.org :: همس القوافي :: خواطر وشعر من وحي الذات-
انتقل الى: