www.mas-sec.7olm.org
أهلا وسهلا بكم بالزيارة الأولى للمنتدى
سارع بالتسجيل وستجد كل ما هو ممتع ومفيد ...

www.mas-sec.7olm.org


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولاليوميةفيس بوك موقع الكلية
بإسم ادارة كلية أنوار القدس ومجلس الأمناء وطاقم فرقة الأنوار للتعليم الإلكتروني كلٍ منه بصفته وشخصه .... نتقدم بأحر التهاني والتبريكات للطلاب والطالبات الجدد بكل فروع تخصص الكلية على بداية السنة الجديدة .... ونرجوا لهم من الله دوام التقدم والنجاح في حياتهم العلمية والعملية ... تحياتنا وباقات زهورنا لكم تعبيرا عن مدى احترامنا وتقديرنا لكم
أهلا وسهلا بكم ... لا تنسونا بجديدكم لنوصل رساله الماس والنور لننير به المجتمع بأسره يدا بيد نشق طريق النور ومستقبل عنوانه النجاح الادارة ...
ايها العضو الكريم , لتصفح أجمل وأسرع لمنتدانا ننصحك بإستخدام متصفح firefox .لتحميل المتصفح الرجاء الضغط على الرابط التالي http://www.getfirefox.net/
تصويت
اول موقع الكتروني تتصفحه عند اتصالك بالإنترنت ؟
 فيس بوك
 تويتر
 تاجيد
 بانيت
 منتدى الأنوار للسكرتاريا
 فرفش
استعرض النتائج
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
nona najdi
 
salam zetawi
 
mary ssh
 
جرحي صمتي "الاء شويكي "
 
Yosra Mer3b
 
Amani Bakri
 
A$eel Farran
 
WaDe3
 
Raneen Rajabi
 
rawan kasim
 
أفضل 10 فاتحي مواضيع في المنتدى
nona najdi
 
Raneen Rajabi
 
mary ssh
 
diaa kleeb
 
salam zetawi
 
Yosra Mer3b
 
جرحي صمتي "الاء شويكي "
 
l7zat 2lm
 
mema
 
A$eel Farran
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأكثر نشاطاً
لعبه حلوة...
مين يوصل رقم خمسه
حكم يومية ..........
نكت عن المدير والسكرتيرة
الحرف الأول من اسمك له أسرار .. ؟
سؤال حلو واللي واثق من نفسه يجاوب ..........
رقم 7 اللغز الذي حير العالم
من تختار???
هل ترضى أن يصارحك احد بعيوبك؟؟؟
ما هي اكثر الجروح ألما برايك ؟؟***
المواضيع الأخيرة
» نكت عن المدير والسكرتيرة
السبت أغسطس 31, 2013 4:29 am من طرف دويشة

» من هنا أبدأ ....
الجمعة يوليو 05, 2013 2:16 am من طرف مشاعر قلم

» مظهر المنتدى
الجمعة أكتوبر 19, 2012 12:01 am من طرف زائر

» صور من فلسطين
الثلاثاء أكتوبر 16, 2012 11:16 pm من طرف Rania Hazem

» كيف يزيدك روتينك الليلي جمالاً؟؟؟؟؟؟
السبت سبتمبر 29, 2012 12:12 am من طرف l7zat 2lm

» الانفلونزا هلكتني ......... بق بق بق بق ههههه
السبت سبتمبر 29, 2012 12:00 am من طرف l7zat 2lm

» هههههههههههههههه بجد في منو
الجمعة سبتمبر 28, 2012 11:58 pm من طرف l7zat 2lm

» !!!!!!!!!!!!
الجمعة سبتمبر 28, 2012 11:55 pm من طرف l7zat 2lm

» يراودني حلمٌ أسمهُ أنت
الجمعة سبتمبر 28, 2012 11:53 pm من طرف l7zat 2lm

» هو الحب هكذا ...
الجمعة سبتمبر 28, 2012 11:51 pm من طرف l7zat 2lm

» لحظات غريبة ......لا ادري ما هي
الخميس سبتمبر 27, 2012 12:13 am من طرف HIDAYA ABU HAMED

» عيناية تذرف حيرتي وما زلت هنا
الأربعاء سبتمبر 26, 2012 11:27 pm من طرف HIDAYA ABU HAMED

» تعاونوا علر البر والتقوى !!!!!!
السبت سبتمبر 22, 2012 4:48 am من طرف Haya.AG

» انت مين من هدول الصفات
السبت سبتمبر 22, 2012 4:43 am من طرف Haya.AG

» كعكة الآيس كريم بالشوكولاتة
السبت سبتمبر 22, 2012 4:30 am من طرف Haya.AG


شاطر | 
 

  التعامل مع العميل الوقح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Maram Shqaer
عضو فعّال
عضو فعّال


عدد المساهمات : 400
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 26

مُساهمةموضوع: التعامل مع العميل الوقح   الأحد يناير 22, 2012 4:47 pm


أي شخص يعمل في خدمة العملاء يعرف كم هو صعب أن يكون لطيفا لاشخاص وقحه. بعض الزبائن مستفزه ومقززه ، وهدفها الرئيسي هو جعل عملك أكثر صعوبة. بدلا من انتقادهم مما قد يفقدك وظيفتك ، اليك بعض النصائح لمساعدتك في التعامل مع العميل الوقح.


حافظ على إبتسامتك :
في كثير من الحالات ، يريد العميل الوقح أن يراك تشعر بالضيق. بعض الأشخاص يحبوا الاساءه و إظهار عدم الإحترام عمدا للأفراد الذين يعملون في صناعة الخدمات. بدلا من الرد على إنتقاده الذى ليس له أساس ، حافظ على الابتسامة على وجهك. بهذه الطريقة ، لن يكون لديه سبب للشكوى إلى رئيسك في العمل أو المدير.


التزم الهدوء :


التعامل مع العميل الوقح يجعل من الصعب الاستمرار في العمل. بمجرد أن يغادر هذا العميل المكان، أنفض راسك من هذا الموقف السخيف وتحول لخدمه الزبائن الآخرين. خذ لحظات قليلة لتهدئ. تعلم تقنيات التنفس بعمق والتمارين الأخرى لمساعدتك على الاسترخاء. إذا تحولت بابتسامه للعملاء الحاضرون ستشعر بتعاطفهم و تحصل على دعمهم ضد سلوك هذا العميل الوقح.


تجاهل بأدب :

هذا الأسلوب صعب ، لكنه فعال. في بعض الأحيان ، فإن هذا العميل قد يثور ويتفوه بكلمات جارحه حول قضية لا تعنيك شخصيا. ربما سعر سلعه عال جدا ، أو سياسة المتجر لا تسمح بإعاده سلعه. بدلا من الإنفعال و الرد على كل شكوى فردية ، إسمح للعملاء بالتعبير عن أنفسهم. أتركه ينفث ما بداخله , بعد ذلك ، اعتذر له عن أي إزعاج. في النهاية ، سوف يشعر بالتعب من حده الإنفعال ويرحل.


إشفق عليه :

أي شخص يتصرف بوقاحة دون سبب واضح ، وخصوصا تجاه شخص يحاول مساعدته ، من المرجح إنه شخص تعيس. إدرك أن لديه مشكلة ، بالتأكيد ليست أنت . قم بعملك وساعده و قم بخدمته. لا تجعل يومه السيئ يؤثر على مزاجك و يمنعك عن تأديه عملك.


تذكر الزبائن المهذبين :


مقابل كل زبون وقح مستفز ، عاده ما يكون هناك مجموعه من العملاء اللطيفة والتى تقدر ما تقدمه من خدمه لهم. كل من يعمل في هذه الصناعة يواجه في نهاية المطاف عملاء طيبون , عملاء صعبة. بدلا من التركيز على شكوى واحدة سيئة ، فكر في التعليقات اللطيفة الكثيرة التى تسمعها أثناء عملك.

قدم بديل لك :

هل ترغب فى ممثل خدمة عملاء آخر ؟ إذا كان العميل فظ و غير مقدر لما تقوم به ،إساله إذا كان يرغب في الحصول على المساعدة من قبل شخص آخر. ان الأشخاص الذين يعملون في صناعة الخدمات عليهم أن لا يغضبوا أو يصيحوا في الزبائن. ومع ذلك ، يمكنك تحويلهم إلى المشرف أو المدير.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Amani Bakri
مراقب
مراقب


عدد المساهمات : 1005
تاريخ التسجيل : 07/01/2012
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: التعامل مع العميل الوقح   الأحد يناير 22, 2012 5:03 pm

موضوع جدا مهم
وفيه اشياء مفيدة
يعطيكي العافية
مشكورة
تقبلي تحياتي

____________________ الــتوقيــع ___________________

أجمَل مآفي كلمة [ ابتسَام ] ♥ انها تبدأ بِـ ( أبْ ) وَ تنتَهي بِـ ( أُمْ ) ...♥ !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Maram Shqaer
عضو فعّال
عضو فعّال


عدد المساهمات : 400
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: التعامل مع العميل الوقح   الإثنين يناير 30, 2012 6:58 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
obieda obiedat
عضو فعّال
عضو فعّال


عدد المساهمات : 433
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: التعامل مع العميل الوقح   الإثنين يناير 30, 2012 8:16 pm

موضوع كتير حلو
ويعطيكي العافيه

____________________ الــتوقيــع ___________________




الحَيَآة لَوحَة فَنية . .

ألوآنهـَا أقوَآلك ، ، أَشكَآلها أعمَآلك . .

وَ الرَسَآم هُو أَنـت . .

فَ أَبدع فِي رَسمِ لَوَحتِك ، ، فَمآ زَآلت الفُرشَآة فِي يَدك . .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salam zetawi
عضو فعّال
عضو فعّال


عدد المساهمات : 1363
تاريخ التسجيل : 11/01/2012
العمر : 23
الموقع : القدس بيت حنينا

مُساهمةموضوع: رد: التعامل مع العميل الوقح   الأربعاء فبراير 01, 2012 2:47 am

شكرا الك
ويعطيكي العافية Laughing

____________________ الــتوقيــع ___________________

اذا اردت شيئا يشدة وقوة اطلق سراحه.........فان عاد اليك فهو ملكك........وان لم يعد فهو لم يكن لك منذ البداية






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A$eel Farran
مراقب
مراقب


عدد المساهمات : 914
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 23
الموقع : القدس

مُساهمةموضوع: رد: التعامل مع العميل الوقح   الأربعاء فبراير 01, 2012 6:14 pm

موضوع مفيد جداً ...

مشكورة مرام ...

تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mas-sec.7olm.org
Maram Shqaer
عضو فعّال
عضو فعّال


عدد المساهمات : 400
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: التعامل مع العميل الوقح   الأحد فبراير 05, 2012 7:21 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التعامل مع العميل الوقح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.mas-sec.7olm.org :: المنتدى العام :: عالم السكرتاريا-
انتقل الى: